اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

مؤسسة فرد ويبر
 
مؤسسة فرد ويبر هي أول مؤسسة رائدة في منطقة سانت لويس تعمل في مشروعات رصف وإنشاء الطرق وتوريد المعدات الثقيلة، كما أنها أكبر مورد خامات في المنطقة متخصصة في أعمال التأسيس الخرسانية ومشروعات رصف الطرق. 
 

تحديات العمل

كانت مؤسسة فرد ويبر تعاني من حاجتها إلى تجديد قوتها العاملة التي بدأت أعمارها السنية في الكبر. كان المدراء الجدد تواقين إلى تولي المسئولية والاضطلاع بمهام سابقيهم، إلا أن القليلين منهم من كان قد تلقى التدريب أو يمتلك المهارات الضرورية للإدارة بفاعلية.
 

الحل

قدم برنامج ديل كارنيجي للتدريب على القيادة والذي تلقاها المدراء، التوازن المطلوب لبناء الفرق،والتعليم المبني على أسس محددة، وتطوير المهارات العملية وهو ما ساعد المؤسسة على تحقيق رؤية إدارية موحدة. وضع العاملين من كل أقسام المؤسسة في بيئة أجبروا فيها على التواصل والتعلم من بعضهم البعض. 
 

النتائج

خلال التدريب مع ديل كارنيجي، اكتشفت مؤسسة فرد ويبر أن القيادة الفعالة لا تتمحور حول فكرة الإدارة بقدر ما تتمحور حول تشجيع خلق مناخ إبداعي يمكن للعاملين أن يشعروا فيه بقيمتهم وينجحوا. أظهرت المشروعات الإبداعية الجديدة، والتي لم يتم التفكير فيها من قبل، وجود فرص لأن يحقق كل العاملين عائدات للمؤسسة، والتي أسفرت إحداها عن تقليل في التكلفة قدرها 2مليون دولار.  

 

"لا أستطيع أن أوفي هذا البرنامج حقه لما قدمه لمؤسستنا. ربحنا، أثناء التدريب ومن تركيبته، القدرة على التأكد من أننا جميعنا نسعى خلف أهداف عامة. إن إيمان المؤسسة بأكملها برؤية رئيس مجلس الإدارة، لهو نوع من القوة ينتج عنه أرباح رائعة للعاملين لدينا ولحملة الأسهم."  

 
توني جيوردانو، النائب الأول للرئيس لخدمات توريد الخامات، مؤسسة فرد ويبر.
 
 
للخلف
 

Salmiya-Alfanar Complex 1st Fl., P.O. Box 24, Salmiya, 22001, KW
P:+965 2 575 5617/8

تتبعنا فى

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com